سامحوني مكانش قصدي



بعد الضجة الكبيرة التي اثارها الفنان سعد الصغير بسبب ظهوره في برنامج "فاصل على الهوا" مع الاعلامية ريهام سعيد وتحدث عن ثورة 25 يناير قائلا خلال لقاءئه انه يحب الرئيس السابق حسني مبارك لأنه شحت على المصريين 30 عاما ، مؤكدا انه إذا رأي نجليه جمال وعلاء سيصافحهما ويقبلهما ، خرج النجم ليعتذر لجمهوره ويبرر عدم فهمه للسياسة .
وظهر سعد الصغير في فيديو مصور وضعه على موقعه الخاص على الفيس بوك ، وكتب قبل طرحه بساعات "الصحافه تقول ان سعد الصغير بيحب الريس المخلوع حسني مبارك وانه ليس مؤيد للثوره ...سعد يبرر هذا الكلام في فيديو خاص جدا انتظروه بعد قليل ". وبدأ الصغير حديثه في الفيديو :" انا ياجماعة بتصور في البيت بالتليفون بكاميرا علشان اوضح للجمهور أن ماليش في السياسة ، والقهوجي هو من قال لي أن مبارك شحت علينا 30 عاما ، لذلك قولت هذا الكلام في البرنامج ". واشار :" والله أنا خرفت في الكلام ، وكل الحكاية أني شفت مبارك وهو نايم على السرير حسيت انه مثل امي المريضة ، ولو كنت اعرف ظلمه هقول أنا بكرهه لكني رجل بسيط جدا ولا اعرف شئ نهائياً". اما فيما يخص جمال وعلاء :" انا قولت ذلك لأن انا شاهدت علاء وجمال وهما يقذفوا زجاجات الماء ، وفي الاخر طلعوا حرامية ونصابين". واوضح :" والله ياجماعة انا ذهبت ميدان مصطفي محمود عندما رأيت الرئيس بيبكي فقط ، ولا اعرف شئ عما يحدث في مصر أنا راجل دبلوم صنايع وناجح بالعافية ".

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

ظ†ظ…ظˆط°ط¬ ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„