ريم البارودي وكريمة مختار تتبرأن من أعمالهما الرمضانية



على الرغم من عدم انتهاء الموسم الرمضاني واستمرار عرض الاعمال الدرامية على القنوات الفضائية والأرضية ولم تصل اى منهم للنهاية إلا أن قامت النجمة الكبيرة كريمة مختار بالتبرأ من مشاركتها في مسلسل "مسيو رمضان مبروك ابو العلمين حمودة " مع محمد هنيدي ، وايضا الفنانة الشابة ريم البارودي التي تشارك في مسلسل " احنا الطلبة " مع احمد سعد ومحمد نجاتي واحمد فلوكس .
واعربت كريمة مختار عن تبرأها من المسلسل قائلة :" اشعر بالندم على مشاركتي في المسلسل مع هنيدي عندما وجدت نفسي اقدم دور سطحي ليس له اي اهمية فعندما يتم حذفه من الاحداث لن يتغير شئ ، فكل الاحداث منصبة على هنيدي وحده وكل من حوله أدوارهم هامشية سطحية ". وأوضحت :" انا مخطأة في حق نفسي وحق تاريخي الفني لأني عندما قرأت السيناريو لم أتأكد من مدي تأثيره في الاحداث ووافقت عليه خاصة وأنه من تأليف كاتب كبير مثل يوسف المعاطي الذي شاركت في اعماله مثل مسلسل "يتربي في عزو " وايضا المخرج سامح عبد العزيز الذي تعاونا في " الحارة " العام الماضي ، و" الفرح " وايضا محمد هنيدي الذي طلب مني المشاركة ". وتجسد كريمة في المسلسل شخصية ام عوض صديقة ام رمضان التي تقف بجانب العائلة لدرجة انها متواجدة لديهم باستمرار . اما الفنانة الشابة ريم البارودي فأعربت عن تبرأها في مسلسل " احنا الطلبة " قائلة :" أسأت لنفسي بعد مشاركتي في العمل فهو من انتاج ضعيف واخراج ضعيف جداً لدرجة أن المخرج جعل كل فنان يقدم كل ما يريده بشكل أصبح العمل مهلهل وغير متماسك ،وفي الحقيقة كنت قد رفضت العمل 5 مرات من قبل بدء التصوير ولكن فريق العمل اقنعني بضرورة التصوير لضيق الوقت فوافقت مجاملة لهم ، وعلى الرغم من ذلك وجدت 38 مشهدا لي تم حذفهم دون سبب ". وقالت : " كنت خائفة بسبب شخصية فتاة الليل التي اقدمها حتى لا يخدش العمل حياء المشاهدين خاصة في شهر رمضان ولكني حرصت على احترام مشاعرهم ".

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

ظ†ظ…ظˆط°ط¬ ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„