شاروخان سيكرم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

 





من المقرر أن يتم تكريم النجم الهندي شاروخان Shah Rukh Khan في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لهذا العام تقدير لمساهمته الاستثنائية في صناعة السينما، وذلك وفقا لما أعلنه منظمو مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي RedSeaIFF في بيان رسمي صدر بخصوص ذلك الشأن.

وفقا للبيان المنشور فإن شاروخان سيتسلم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، والذي تستضيفه المملكة العربية السعودية، جائزة فخرية مقدمة من المهرجان، تقديرا "لمساهمته الاستثنائية" في المهرجان، محمد التركي Mohammed Al Turki وهو الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، أشاد أيضا بشاروخان ووصفه بأنه "موهبة رائعة ونجما عالميا"، وقال أيضا: "لقد استحوذ على حب الجماهير منذ عروض أفلامه الأولى وهو أحد أشهر الممثلين في العالم واللذين لا يزالون يعملون اليوم، بعد 30 عام  من العمل في صناعة السينما، ولا يزال شاروخان أحد أنجح نجوم السينما الهندية وهو محبوب من قبل الجماهير في جميع أنحاء العالم، ونحن نتطلع إلى الترحيب به في جدة في ديسمبر المقبل".


شاروخان علق على ذلك في تصريح له لوسائل الإعلام، قال فيه: "يشرفني حقا أن أحصل على هذه الجائزة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، إنه لأمر رائع أن أكون هنا بين معجبي من السعودية والمنطقة العربية والذين لطالما ما كانوا داعمين كبيرين لأفلامي".

من المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لهذا العام، خلال الفترة من 1-10 ديسمبر 2022، وسيشهد المهرجان عرض 131 فيلما روائي قصير من 61 دولة بـ 41 لغة.



فيما يتعلق بالعمل، فإن النجم الهندي شاروخان سيعود إلى الشاشة بعد غياب ما يقرب من 5 أعوام، بفيلم Pathaan وهو من إخراج سيدهارت أناند Siddharth Anand، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية في يناير 2022.

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

ظ†ظ…ظˆط°ط¬ ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„