زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد الكثير من الأزمات

 


صدر نبأ زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مؤشرات بحث جوجل مساء أمس الجمعة 11 نوفمبر 2022، حيث يتابع الجمهور آخر أخبار الفنانة، وهي من أكثر الفنانات المصريات اللاتي تعرضن لأزمات متعددة ومعلنة للجمهور، حيث أزمتها مع حسام حبيب، ثم أزمة إدمانها المخدرات ودخولها المستشفى، وأخيرا عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب.



هو النبأ الذي أعلنته الفنانة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه اليومي "الحكاية"، والمذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، حيث قالت شيرين: أنا اتكتب كتابي على حسام حبيب إمبارح بالليل، مؤكدة أن حسام حبيب هو من أقنعها بالإسراع نحو هذه الخطوة.



وأوضحت الفنانة شيرين تفاصيل زواجها من حسام حبيب قائلة: تم بمشيئة رب العالمين كتب كتابي على حسام حبيب وعايزة أقول للناس ادعولي علشان مقدرش أعيش من غير دعواتكم ليا ورضاكم عليا.

وقالت شيرين إن كتب الكتاب تم يوم الخميس 10 نوفمبر 2022، الساعة التاسعة ليلا، بحضور أقرب المقربين لهما، مؤكدة عزمها على غلق صفحتها الشخصية أمام الجمهور حتى تنعم بحياة زوجية هادئة.



وأكملت الفنانة شيرين عبد الوهاب حديثها مع عمر أديب فيما يتعلق بقصة زواجها قائلة: أنا بطمن الناس عليا وبعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام، بس أنا في عصمة راجل طيب جدا وحبيب من البداية، ولو كنت طلعت قولت كلام عنه فدا شيطان بيحصل بين أي اتنين متزوجين"، وأضافت شيرين: إحنا كنا ضحية حاجات كبيرة أوي والحمد لله ربنا فكها بسلام.



واعترفت الفنانة شيرين عبد الوهاب بخطأ إظهارها للغضب من حسام حبيب أثناء مشاكلهما السابقة، قائلة: بس الحقيقة كان كل حاجة في العلن، وحبي كان في العلن، وكتب كتابي الأول كان في العلن، أنا مستاهلش أعيش في الضلمة أو أعيش خايفة من أي حاجة.

وأضافت: أنا عارفة إن الناس هتقول عليا لما أكون مبسوطة، بشكر في حسام ولما بزعل بشتم فيه بس أنا زي أي بنت مصرية بتعبر عن إحساسها.

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

ظ†ظ…ظˆط°ط¬ ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„