Monday, February 20, 2012

نانسي عجرم تشكر وزير الثقافة التونسي


في رد فعل غير متوقع عل قرار منعها من دخول مهرجان قرطاج الموسيقي، شكرت نانسي عجرم الوزير التونسي صاحب التصريحات اللاذعة! وقالت نانسي في حوار مع إذاعة "اكسبرس اف ام": "أحيي (وزير الثقافة التونسي) على ما قاله، ولكني أريد فقط أن أسأله على السبب في تصريحاته". وأضافت "متفاجئة من تصريحات الوزير التونسي، فحسب ما أعرفه أنه موزون ومحبوب عند الناس، ولم يحدث يوما أن كان عنده مشكلة مع أحد من الفنانين". وأعلن وزير الثقافة التونسي في تصريحات وُصفت بالمثيرة للجدل، أن عدم مشاركة الثنائي تأتي لحرص منظمي المهرجان على عدم الاستعانة بمطربات "العري"، على حد تعبيره. ولكن المطربة اللبنانية أوضحت أنها معتادة على هذه التعليقات تأتي من أعداء النجاح. وعن حفلاتها المقبلة في المغرب العربي، أعلن مهرجان "موازين" الغنائي المغربي أن المطربة اللبنانية نانسي عجرم ستشارك بفعاليات المهرجان في دورته الحادية عشر، والتي تقام في مايو المقبل. استمع حوار نانسي في الإذاعة التليفزيونية:

10 comments:

Entrümpelung wien said...

Dank den Themen .... Ich hoffe, mehr von den Themen

Wohnungsräumung wien said...

تسلم ايديك على الموضوع
Wohnungsräumung wien
Wohnungsräumung

Wohnungsräumung said...

شكرا على الموضوع المتميز
Dank Thema Wohnungsräumung

Fatema Mohamed said...

حلو كتير
http://www.hnajdclinic.com/

sandy senlldy said...

One happy social exchange can lift the human spirit. Spiritual louis vuitton replica development enhances our basic humanity by owing through social channels and human connections. As we continue to engage socially, both physically and virtually, we learn from each other how to develop a stronger sense of our own spirit and enlightenment that replica chanel continues this cycle and flow. Highlighting yellows hint at greens and softer hues, moving towards uplifting tones of warm winter sun. Fabrics glow and hold a subtle sheen; opaque translucency and solid metallised surfaces are reective and glossy, fuid gucci replica handbags and drapey. From surviving in the wild, rural outdoors to urban survival in a post-industrial world, we have long embraced how to adapt ourselves to survive in a constantly changing environment. In today's world the challenges are different and often virtual instead of physical, but our need and ability to adapt to changes remains our key strength and basic instinct. Colours range from warm, earthy browns, with tones inspired by omega replica watches fur, camel and bronze through to powerful industrial and stormy greys. Yarns reveal furry looks and extreme surface hair, bronzed, matt metallics and bonded surfaces. brushing, felting, luxuriously dense and intensely compact aspects are key.

Zarin Farhan said...

I appreciate your blog post, beautifully expressed and well written.
I really enjoy examining on this internet site, it contains excellent articles. I appreciate your work.
Pakistani Talk Shows, Dramas Online, Drama Online, Pakistani Dramas, Urdu Columns, Hum TV Dramas, ARY Dramas, Pakistan News
Thanks

قمة الدقة للخدمات said...

شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالقطيف

نور الهدى said...



شركة نقل عفش من الرياض الى نجران جازان
شركة نقل عفش من الرياض الى ابها خميس مشيط
https://khalejmovers.com/شراء-اثاث-مستعمل-بالرياض/
https://khalejmovers.com/افضل-شركة-نقل-عفش-بالطائف/
افضل شركة ديكور بالرياض
شركة مكافحة الحمام بالرياض
شركة دهانات بالرياض

الأثر الصالح said...

محاذير متابعة أخبار أهل الفن
http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=250345

حكم مشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية ، وحكم سماع الأغاني
‏https://islamqa.info/ar/125535

الأثر الصالح said...

حكم تبادل المقاطع التي فيها موسيقى
أو نساء متبرجات أو كلام بديء على
الواتساب أو غيره

‫الجواب ( من الشريط الصوتي المسجل) :‬
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أما النصيحة فنعم، فأقول :
تداول المقاطع التي تحتوي على موسيقى وعلى متبرجات أو كلام بذئ كل هذا من المنكر ومن نشره فقد نشر منكراً، ولا حجة للناشر بأن هذه الأمور مما عمت به البلوى فإن قوله هذا لا يعد حجة له بل يعدى حجة عليه بدليل أنه معترف بأن هذا من البلوى فهو ينشر البلوى ويساعد على فحشها في المجتمع فمن نشر الموسقى وسمعها غيره فله وزر ومن رأى المتبرجات فله وزر ومن قرأ أو سمع الكلام البذي [الذي أرسله ] فله وزر وهكذا كلما انتشر تكاثر الأوزار على من كان سببا في نشرها فربما ينام الناشر الأول لها وعداد الأوزار يعمل بسبب تناقلها من شخص لشخص وربما من دولة لدولة وربما يضعها آخر على النت فيعظم الوزر ويتكرر، وهذا الصنف كمن يصوم ويصلي ويتصدق ويأتي بحسنات كالجبال ثم يرمي بها بسبب تهاونه في نشر الرذيلة من خلال هذه المقاطع المحرمة.

المصدر :
http://cutt.us/abOZx

انضم الينا مع اكبر مجتمع عربى على الشبكة