منبوذان" من الوسط الفني



يبدو أن احساس كلا من الفنان تامر حسني والنجمة غادة عبد الرازق بأنهما محبوبان في الوسط الفني وخارجه بدأ يزول خاصة بعدما خرج كلا منهما ليصرح بأنه يشعر بكره زملاءه له دون سبب . فكان قد صرح تامر حسني بأنه يشعر بأنه مكروه بين زملاءه خاصة وانه يكن لهم كل تقدير واحترام قائلا : "أنا لست محبوبًا في الوسط الفني على الرغم من أنني حريص على أن يتصل بزملائي واهنئهم بأعمالهم الجديدة، ومع هذا لم يحدث طول السنوات العشرة التي عمل فيها بالفن أن تحدث معه أحد حتى بالتليفون ليقول له "مبروك" على فيلم أو على ألبوم. واشار :"قد يكون كرههم لي بسبب لأني لا أحب السهر، وأكاد أكون متفرغًا تمامًا لعملي، و يتصورون أنني عايش في الدور". نفس الامر بالنسبة لغادة عبد الرازق التي قالت انها تعلم جيدا أن اغلبية الوسط الفني يكرهها وانها لا تعلم السبب وراء هذه الكراهية الشديدة. وأوضحت غادة: "بالتأكيد هناك من يكرهني لأن هذه هي سنة الحياة، وأنا لست ملاكا حتى أكون معصومة من كراهية أحد أو حقد آخر ضدي والعصمة لا تكون إلا لنبي" . غادة عبد الرازق وأضافت "أستطيع أن أقول إنني محبوبة في الوسط الفني بنسبة 30% والباقي 70% ينتمون إلى الجانب الآخر، وأنا أبحث عن أحد يقول لي السبب في ذلك". يذكر أن غادة عبد الرازق صرحت أن مسلسلها "سمارة " ومسلسل " آدم " حققا نجاحا كبيراً في رمضان الماضي ، وهذا النجاح هو اقصر طريق لمن وضعهما في القائمة السوداء بعد تأييدها لحسني مبارك وقت الثورة وتجاهل اراء الشارع المصري للاطاحة به .

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

ظ†ظ…ظˆط°ط¬ ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„