Saturday, August 27, 2011

أنا أجمل من كارول ولا يشبهني أحد



بعد غياب أكثر من 6 أعوام عن القاهرة، عادت الفنانة اللبنانية صباح القاهرة وسط استقبال حافل وذلك من أجل حضور الاحتفال الذي إقامته الجهة المنتجة لمسلسل" الشحرورة" الذي يتناول قصة حياتها وعلى هامش الاحتفال التقي بها "الفن اونلاين" لمعرفة رأيها فيما أثير حول المسلسل وسر عودتها لمصر في هذه الفترة بالتحديد.


أولا ما سبب غيابك عن القاهرة طوال هذه الفترة ؟

لقد تغيب عن مصر بسبب تعليمات الأطباء بعدما منعوني من السفر طوال الفترة الماضية نظرا لظروفي الصحية، حيث أنني تعرضت لجلطة افقدتني القدرة على الحركة كثيرا مؤخرا، بجانب أصابتي بمرض ارتفاع نسبة المياه في الأذن الداخلية وهو ما أدي إلى ارتفاع في ضغط الأذن وسبب لى فقدانا للتوازن ومنعني من التحرك كثيرا.

ما هو سبب المجازفة بالسفر الى مصر في ظل ظروفك الصحية؟

لقد قررت السفر الى القاهرة لمتابعة نجلة شقيقتي جيلان التي قررت احتراف الغناء في القاهرة ، إضافة إلى تلبية رغبة المنتج صادق الصباح لحضور حفل مسلسل الشحرورة بعد النجاح الذي حققه، بجانب أنني أردت الاستمتاع بجو القاهرة الذي افتقدته كثيرا.

من وجهة نظرك هل نجحت الفنانة كارول سماحة في تجسيد شخصيتك ؟

اعتقد أن كارول بذلت أقصي مجهود لديها في المسلسل، وهذا يكفي لان تجسيدها لشخصيتي في المسلسل وضعها في مقارنة غير متكافئة مع آدائي التمثيلي، و بشكل عام يكفي النجاح الذي حققه المسلسل حتي الآن في لبنان.

هل نجحت كارول في أن تكون قريبة الشبه منك خلال العمل ؟

تقول ضاحكة بالطبع أنا أجمل فاعتبرني نفسي من أجمل الشقراوات وبالطبع كارول أيضا جميلة ولكنها لا تشبهني ومن الصعب أن توجد فنانة تشبهني فكل فنانة لها شكل وطابع مميز عن الاخري.

ما هي حقيقة الخلافات بينك وبين شركة إنتاج المسلسل؟

لا توجد خلافات بيني وبين الشركة او ابطال المسلسل، ولكن هناك بعض التعقيبات علي المسلسل مثل تقديم كارول أغنياتي في المسلسل بصوتها ، وقد غضبت جدا عندما شاهدت هذا حيث ان الاتفاق بيني وبين الشركة المنتجة كان ينص على ان يتم تقديم الأغنيات بصوتي وليس بصوت كارول، بجانب ابتعاد مؤلف العمل عن بعض الاحداث المؤثرة في حياتي الشخصية واهتمامه بأحداث وشخصيات لم يكن لها تأثير قوي في مسيرتي الفنية.

No comments:

انضم الينا مع اكبر مجتمع عربى على الشبكة