Friday, July 8, 2011

"المتحولون" على إيرادات السينما الأمريكية


تصدر فيلم Transformers: Dark of the Moon
أو "المتحولون 3" على قمة إيرادات شباك التذاكر الأمريكية بعدما حقق 97 مليون دولار خلال ثلاثة أيام عرض، وبإحمالى إيرادات وصلت 162 مليون دولار.

وتدور أحداث الجزء الثالث في المغامرات التي يخوضها "سام" مع أصدقائه المتحولون ضد "ديسبيكتونز" من أجل التوصل إلى أسرار سفينة فضائية من كوكب سيباترون على كوكب القمر، والفيلم بطولة شيا لابيوف و روزي هنتينجتون وايتلي ومن إخراج مايكل باي.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركةCars 2 أو "كارز 2" ،25 مليون دولار في ثاني أسبوع عرض، وبإجمالى إيرادات وصلت 112 مليون دولار، وتدور أحداثه حول مغامرات السيارة الحمراء "فلاش ماكوين" التي تتورط في عملية تجسس دولية، وهي في طريقها للمشاركة في أكبر سباق عالمي للسيارات.

وتراجع إلى المركز الثالث فيلم الممثلة كاميرون دياز Bad Teacher أو "باد تيتشر" بعدما حقق 14 مليون دولار في ثاني أسبوع عرض، وبإجمالى إيرادات وصلت 59 مليون دولار، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية اليزابيث مدرسة مجنونة تحاول إغواء زميلها في العمل بعدما خلي عنها خطيبها.

وفي المركز الرابع جاء فيلم توم هانكس و جوليا روبرتس Larry Crowne او "قصة لاري كراون"، بعدما حقق 13 مليون دولار في أول ثلاثة أيام عرض، وتدور احداث الفيلم حول أستاذة جامعية متقلبة المزاج، والتي تجد بين طلابها الجدد رجلاً طرد حديثاً من عمله وهو "لاري كراون" الذي يأمل أن تساهم إعادة تأهيله على المستوى التعليمي في الحصول على عمل جديد، بدلاً من عمله القديم الذي فقده، لكن خلال رحلته يكتشف أن الاحداث التى كانت سببا في إنقلاب حياته رأسا على عقب أعطته فرصة لكي يستمتع بحياته بشكل أفضل.

وجاء في المركز الخامس فيلم Monte Carlo أو "مونت كارلو" بعدما حقق 7.6 مليون دولار في أول أسابيع عرضة، والفيلم من بطولة سيلينا جوميز، لايتون ميستر و كاتي كاسيدي .

No comments:

انضم الينا مع اكبر مجتمع عربى على الشبكة