Sunday, June 19, 2011

جمال سليمان ضابط مصري






ينشغل حالياً الفنان السوري جمال سليمان بتصوير دوره في المسلسل الجديد "الشوارع الخلفية " المقرر عرضه في رمضان المقبل ،حيث يقضي حاليًا أكثر من 14 ساعةً يوميًا داخل الاستديو ، ومن المقرر أن يتم تصوير باقي المشاهد داخل استديو أحمس لمدة أسبوع، وينتقل بعدها إلى مدينة الإنتاج الإعلامي منطقة جاردن سيتي، ومنها إلى استديو مصر.

ويجسد سليمان شخصية ضابط بالجيش المصري يدعى شكري عبد المتعال يرفض إطلاق النار على المتظاهرين، ما يتسبب في إقالته من عمله،ويقع خلال أحداث العمل في حب جارته التي تؤدي دورها ليلى علوي، كما أنه أرمل وأب لفتاتين تجسدهما كل من ميار الغيطي، ومريم حسن.

وحرص مخرج العمل جمال عبد الحميد على تكثيف ساعات العمل في المسلسل؛ للانتهاء منه واللحاق بسباق الدراما في شهر رمضان المقبل.

وتم بناء ديكور بتكلفة 3 ملايين جنيه لشارع عبد العزيز أحد أشهر شوارع وسط القاهرة، الذي يضم نماذج مختلفة من الطبقة المتوسطة للشعب المصري التي يتعايش بعضها مع بعض في تآلف.

ويشارك في المسلسل سامي العدل، وجيهان فاضل، ومحمود الجندي، وحورية فرغلي، ومحمد الشرنوبي، قصة الكاتب الكبير عبد الرحمن الشرقاوي، وسيناريو وحوار الدكتور مدحت العدل، ومن إخراج جمال عبد الحميد.

No comments:

انضم الينا مع اكبر مجتمع عربى على الشبكة