مني عبد الغني تعود للغناء في "ميني سات"



استقر المخرج محمد رجائي -مخرج مسلسل الأطفال الجديد " ميني سات" - علي اختيار الفنانة مني عبد الغني لغناء تترات البداية والنهاية للمسلسل ، كلمات التتر من تأليف خميس عز العرب ، ومن ألحان ماجد عرابي.

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأطفال "حبيبة و أحمد و ميريام وياسر وعبير " و الذين ضاق بهم كم العنف الهائل الذي يشاهدونه في التليفزيون فيتفقون فيما بينهم علي إطلاق قمر صناعي صغير يطلقون عليه اسم " ميني سات " وهو قمر لا ينقل إلي شاشات التليفزيون إلا كل ما هو حق .. و خير .. و جمال ، وهو بذلك يؤكد و يبث مجموعة من القيم التي يجب أن ترسخ في أي طفل ، كما أنه يعمق العلاقات بين الدول العربية ومصر قلب العروبة .

جدير بالذكر أن الفنانة مني عبد الغني هي بطلة المسلسل و تقوم بدور" الراوية " والتي تروي الأحداث للأطفال كما أنها تقص عليهم في حلقات المسلسل قصصا من التراث القديم، حيث تحوي كل قصة قيمة من القيم الإيجابية التي ينبغي علينا أن نغرسها في نفوس الأطفال مثل : الصدق و الوفاء والحب و التعاون والعمل ، وغيرها من القيم .

المسلسل تأليف : نادر أبو الفتوح ، وإخراج : محمد رجائي وبطولة : الفنان محمود الجندي - الفنانة مني عبد الغني - ميرنا المهندس - عبد الله مشرف - سمير حسني - مجدي سعيد - عمرو يسري - عبير عادل - دينار ، ومجموعة الأطفال ، وإنتاج : شركة صوت القاهرة للصوتيات و المرئيات.**



إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

ظ†ظ…ظˆط°ط¬ ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„