كريم كامل : سأقاضي من روَّج لشائعة ميولي الجنسيَّة



كريم كامل شاب مصري من مواليد الإسكندريَّة، عمره 24 عامًا، سافر إلى الولايات المتَّحدة الأميركيَّة لدراسة التَّمثيل والمسرح، ثمَّ عاد إلى مصر خلال ثورة "25 يناير" للمشاركة فيها.

عمل كعارض أزياء، ومنذ صغره يهوى الغناء، شارك في برنامج "ستار أكاديمي" ثمَّ إنسحب منه بعد شهرين، وكان المشترك الأوَّل الذي يقدم على هذه الخطوة في تاريخ البرنامج، خصوصًا بعدما طالته العديد من الشَّائعات الَّتي تحدَّثت عن ميوله الجنسيَّة.

وفي حوارٍ مع "إيلاف" كشف كريم عن أسباب إستبعاده، نافيًا كل ما تمَّ تناقله، مؤكِّدًا أنَّه سيقاضي كل من أساء إليه، ومشيرًا إلى أنَّه سينضم إلى إحدى شركات الإنتاج خلال الأسبوع الجاري، على أنّْ يصوِّر أغنية في نهاية الشهر.

كيف قررت أنّْ تشارك في "ستاراك"؟
تصادفت اختبارات المتقدمين في البرنامج مع وجودي في مصر، لذا قرَّرت الإشتراك بعدما حمَّسني أقاربي وأصدقائي على المشاركة ثانيةً في التَّصفيات الأوليَّة، حيث سبق وأنّْ تقدَّمت عليها، لكن لم يحالفني الحظ، وهذه المرَّة تمَّ اختياري للمشاركة في البرنامج.

هل أنت نادم على هذه التجربة؟
على العكس تمامًا، لست نادمًا على هذه التجربة، لأني استفدت منها كثيرًا، على الرغم من بعض المساوئ فيها.

ماذا أعطتك وبماذا أضرتك؟
لقد كانت تجربة مثمرة، لقد تعلَّمت كيفيَّة التعامل مع النَّاس، وإكتسبت خبرةً على المسرح، ولكنني نادمٌ لأنَّ من وثقت بهم جدًّا تكلموا عني بطريقةٍ سيئةٍ، وحاولوا تشويه صورتي، لكن الحمد لله الموضوع جاء برد فعل عكسي، ووجدت مساندةً كبيرةً لي، ليس من أهلي فقط، وإنَّما من مختلف البلاد العربيَّة، الذين وثقوا بي، ورفضوا تصديق ما تردَّد.

من هو الطالب الأقرب إليك؟
نسمة ومحمد عبدالله.

من هو الطالب البعيد عنك؟
لا يوجد شخص محدَّد يمكن أنّْ أذكره.

لمن تتوقع الفوز؟
نمسة، فهي تستحق أنّْ تحصل على اللقب هذا العام، لأنهَّا تجيد الغناء بأكثر من لغة، وبطريقةٍ جيِّدةٍ، إضافة إلى تمتعها بأخلاقٍ حميدةٍ لا يختلف عليها أحد.

حكي عن علاقة تجمع بينك وبين نينا، ما صحَّة هذه الاقوال؟
بالفعل كان هناك إعجاب متبادل بيننا، والجمهور شاهد ذلك من خلال اليوميَّات.

هل هناك تواصل بينكما الآن؟
هناك اتصال دائم بيننا وبصفةٍ يوميَّةٍ

ما هي علاقتك بسارة فرح؟
كنت أعتبرها بمثابة شقيقتي، وأعاملها بما يرضي الله، لكنَّها تعاملت معي بصورةٍ غير متوقعة.

هل صحيح أنَّها كانت تحاول التقرُّب منك؟
اترك الإجابة عن هذا السؤال للجمهور الذي تابع البرنامج.

لماذا أدلت سارة بتصريحاتٍ تتهمك فيها بأنَّك مثلي الجنس؟
الله اعلم، الحقيقة حتَّى الآن لا أفهم ما حدث منها، هل هو حقد أم غيرة من نجاحي، أم إنَّها تريد تشويه صورة كل المشاركين في البرنامج لتظهر هي بصورةٍ حسنةٍ.

ما هي الإجراءات الَّتي ستتخذها بعدما قيل إنَّك ستقاضي سارة والبرنامج؟
لن أقاضي البرنامج لأنني لم أجد منهم سوى كل احترام وتقدير حتَّى يومي الأخير في الأكاديميَّة، لكني سأقاضي كل من أساء لي في البرنامج أمام القضاء المصري من خلال دعاوى قضائيَّة سأقيمها.

ما هو سبب انسجابك الحقيقي، الكلام الذي قيل أم صحَّة والدك؟
كنت خائفًا على والدي، وبعدما غادرت البرنامج وجدت أنِّ أسرتي لا تريديني أنّْ أكمل فيه، لأنَّ لا أخلاقنا ولا كرامتنا تسمح لي بالإستمرار، بعد كل ما حدث وقيل، وأهلي أهم بالنسبة إليّ من الشهرة والنجاح، الَّتي كانت ستأتي من خلال إستمراري في البرنامج.

أين أحذت صورك الَّتي انتشرت على الإنترنت، والَّتي بُني عليها لترويج شائعة ميولك المثليَّة الجنسيَّة؟
هناك صور متعددة، منها غير حقيقيَّة، وصور أخرى لي مع أصدقائي تمَّ تحريفها، وصور لي مع خطيبتي الأميركيَّة.

ما هي مشاريعك المستقبليَّة والخطوات الَّتي تنوي إتباعها لإكمال مسيرتك في الفن؟
لديَّ العديد من عروض شركات الإنتاج، وتقريبًا اخترت الشَّركة الَّتي سأوقِّع معها العقد، وسيكون ذلك مع نهاية الأسبوع الحالي، إضافة إلى تحضيري أغنية مصوَّرة سأقوم بطرحها مع نهاية الشَّهر الجاري، لكني أتكتم حول التفاصيل حتَّى يتم الإستقرار على صورة العمل النهائيَّة



إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

ظ†ظ…ظˆط°ط¬ ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„