"الضوء الأخضر" ينطلق بدور العرض المصرية قبل عرضه بالولايات المتحدة


يبدأ اليوم عرض فيلم "الضوء الأخضر" Green Lantern بدور العرض المصرية ويأتي عرضه في مصر قبل عرضه بالولايات المتحدة الأمريكية، إذ تعتبر شركة يونايتد موشن بيكتشرز هي الوكيل الرسمي الوحيد لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأميركيتين في مصر.

تدور قصة فيلم الضوء الأخضر حول هال جوردان، وهو طيار في القوات الجوية الأميركية، وهو على المستوى الشخصي رجل عادي يعيش حياة عادية كباقي البشر، لكن حادثة فجائية تغير من مستقبله وتعيد تشكيله من جديد، وهذا حين يقع أمامه رجل فضائي من السماء يدعى أبين سور، والذي يقوم بإخباره وهو يحتضر أنه يستشعر فيه القوة والمسؤولية اللازمة، لذا فإنه يقرر أن يعهد إليه بالحصول ى خاتم الطاقة الخضراء، الذي يحمله العديد من الأبطال حول الكون، والذي يحمل طاقة قديمة مجهولة المصدر، تكسب حامله قوات خرافية وخيالية من المفترض أن يستخدمها لحماية الكوكب، وينضم لمجموعة الحراس الكونيين.. من أجل إقرار السلام العالمي في الكون بأجمعه.

الفيلم من بطولة النجم الكندي الشاب رايان رينولدز الذي سيرتدي زي البطل مؤدياً الشخصية الرئيسية في الفيلم.. ريان رينولدز قام من قبل بالعمل في مجموعة من الأفلام الهامة مثل X-Men Origins: Wolverine، Definitely, Maybe، وThe Amityville Horror.

باقي الطاقم يشمل الممثلة بليك ليفلي التي تلعب دور كارول فيريس حبيبة هال جوردن، أيضاً بيتر سارسجارد الذي يمثل دور الشرير هيكتور هاموند، وتيمورا موريسون في دور أبين سور المخلوق الفضائي ذو الرأس الأحمر.

الفيلم يمزج بين المؤثرات الحية والنماذج الميكانيكية والعرائس والماكياج بشكل فريد، حيث لن يستطيع المشاهد أن يعرف نوع الخدعة التي تحدث أمامه على الشاشة، هذا ما يعد به صناع الفيلم الذين يصفونه بأنه ضخم الإنتاج، وكم التأثيرات التي ستظهر فيه مهول.

تكلف إنتاج فيلم الضوء الأخضر 150 مليون دولار.. وتم تصويره في نيو أورليانز تحت إشراف المخرج مارتن كامبل النيوزيلنديالمولود عام 1940. والذي أخرج فيلميThe Mask of ZorroوThe Legend of Zorro للنجم أنتونيو بانديراس ومؤخراً أخرج فيلم Casino Royaleمن سلسلة أفلام جيمسبوند.

هناك 133 لقطة مؤثرات كاملة ستظهر في العمل، والتي من أجلها قام مخرج الفيلم مارتين كامبل بزيادة الميزانية 9 ملايين دولار.

يعرض فيلم الضوء الأخضر في دور عرض ستارز بمدينة نصر، جالاكسي بالمنيل، جولدن ستارز بمدينة نصر، فاميلي بالمعادي، أوديون بوسط البلد، السلام بفندق السلام، هيلتون رمسيس بوسط البلد، داندي مول طريق مصر إسكندرية، الأسكندرية: سيني بلكس، أمير.

1 تعليقات

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

ظ†ظ…ظˆط°ط¬ ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„