Sunday, June 19, 2011

هالة سرحان على "نجوم اف ام"



يستضيف برنامج "مواطن مصرى" على إذاعة الأغانى الاولى نجوم اف ام 100.6 الأعلامية هالة سرحان فى لقاء خاص ولمدة ساعتين ليحاورها الأعلامى يوسف الحسينى فى كل الملفات الشائكة ذلك يوم الاثنين الموافق 20 يونيو من الساعة 3 عصرا وحتى الساعة الخامسة.

يتناول الحسينى خلال الحلقة مسيرة هالة سرحان منذ استباعدها من الظهور على شاشة التلفزيون من قبل النظام السابق بعد إتهامها بتشويه سمعة مصر في إحدى حلقات برنامجها "هالة شو" على قناة "روتانا سينما "منذ ثلاث سنوات والتى على أثرها تم استبعادها عن العمل وبعدها ظلت مقيمة بالامارات حتى قيام الثورة المصرية وذكرت سرحان أنه تم عرض عليها صفقةمن النظام السابق تتضمن مساومتها على السكوت والامتناع عن مناقشة القضايا السياسية المتعلقة بالمواطن المصري فى مقابل عودتها للعمل بمصر لكنها رفضت حتى ساعدتها الثورة فى العودة وساعدت مصر ايضا فى التحرر من العصابة، ووضعت الديناصورات في السجن.

وتواجه هالة سرحان حاليا حملات شرسة بعد ظهورها بملابس الجيش المصري على إعلان البرنامج الجديد الذي يحمل "ناس بوك " حيث تبادلت صفحات التواصل الاجتماعي الصورة وانتقدها البعض بشدة، خاصة انها ابتعدت عن مصر ثلاث سنوات كاملة دون ان تشارك في الثورة. وأتهمها البعض بأنها ترتدي تلك الملابس لتستعطف المشاهدين ، وآخرون اتهموها بأنها تحصل على راتب بالملايين مقابل عملها في قناة روتانا في السنوات السابقة فمن اين لها ان تشعر بهموم الشعب المصري ولذلك فقد خصصت لها اذاعة نجوم اف ام ساعتين كاملتين فى البرنامج الاكثر شهرة على المحطة " مواطن مصرى " لترد على تلك الاتهامات وتفتح الصندوق الاسود لثلاث سنوات مضت وهى مبتعدة عن الظهور الاعلامى .

وقد خصصت اذاعة نجوم اف ام 100.6صفحة الفيس بوك الخاصة بالبرنامج لاستقبال كافة الاستفسارات من المستمعين الموجهة للاعلامية هالة سرحان

No comments:

انضم الينا مع اكبر مجتمع عربى على الشبكة