Wednesday, June 15, 2011

استدعاء حسين فهمي في قضية مقتل سعاد حسني



أكد عاصم قنديل محامي جانجاه شقيقة الفنانة سعاد حسني، أنه يجهّز حالياً في طلب لاستدعاء الفنان حسين فهمي للشهادة، بعد أن اكتشف أن الفنانة الراحلة أرسلت له "سي دي" عليه بعض المواد، التي قد تساهم في كشف تفاصيل القضية.

وأوضح أنه طالب في البلاغ بسؤال الشاعر أحمد فؤاد نجم، لأنه أكد أن صفوت الشريف - رئيس مجلس الشورى ووزير الإعلام السابق وأمين عام الحزب الوطني السابق - هو الذي قتل سعاد حسني، وكذلك اعتماد خورشيد وطلعت السادات كمرحلة أولى، ثم في المرحلة الثانية يتم استدعاء الفنانتان رجاء الجداوي وسميرة أحمد، وذلك طبقاً لما وُرد في صحيفة "روز اليوسف اليومية".

وأشار عاصم إلي أن شقيقة سعاد حسني أصبحت تملك سيناريو مقتل شقيقتها، وقررت فتح القضية من جديد بعد سقوط النظام، متهمة صفوت الشريف بتدبير قتل سعاد، خاصةً أنها وجدت كسراً في الجمجمة من الخلف بعد وصول جثمانها، مما يدل علي أنها تعرضت للقتل بآلة حادة قبل أن تلقى من الشرفة.

وقالت "جانجاه" شقيقة الفنانة الراحلة إن الشريف دبّر حادث قتلها، بعدما شرعت في الاتفاق علي تسجيل حلقات لتدلي فيها بشهاداتها ومذكراتها عن الضغوط التي مارسها عليها صفوت الشريف لتجنيدها للعمل في المخابرات، هذا بالتزامن مع تسريب بعض التحقيقات عن قضية المخابرات الكبرى التي حدثت عام 1968.

وذكرت جانجاه أن صفوت الشريف صرح بأنه قام بتجنيد سعاد حسني ضمن فنانات كثيرات للعمل في المخابرات المصرية.

No comments:

انضم الينا مع اكبر مجتمع عربى على الشبكة