Saturday, May 21, 2011

اليسا تتفوق على سيرين




يعتبر الكثير من الأشخاص الفنانة سيرين عبد النور، بأنها تتمتع باحساس رقيق، بل ويمكن أن يطلقوا عليها صاحبة أرق إحساس، ولكن المفاجيء لأولئك الأشخاص بأن سيرين لم تحظ بذلك اللقب، فقد احتلت الفنانة اللبنانية إليسا المركز الأول في استفتاء على المطربة صاحبة أرق إحساس، الذي أجرته إحدى الصفحات على الفيس بوك، متفوقة على منافستها سيرين عبد النور التي فازت بلقب أفضل أغنية في استفتاء آخر.


وحصلت إليسا على المركز الأول في الاستفتاء الذي أجرته صفحة the best Arabic star على الفيس بوك وحصلت على لقب الفنانة صاحبة أرق إحساس بنسبة 41%، وتخلفت سيرين للمركز الرابع بنسبة 12%. وتأتي صدارة إليسا لهذا الاستفتاء بعد أسبوع على احتلال سيرين صدارة استفتاء آخر أجرته الصفحة ذاتها لـ أفضل 5 أغاني "توب فايف" بنسبة 31% من مجموع الأصوات عن أغنيتها "عيون العسلية"، وهي المسابقة التي حصلت فيها "إليسا" على المركز الرابع بنسبة 7 % عن أغنية "وبيستحي"، وقالت بعض التعليقات على نتيجة الاستفتاء "إن إليسا انتقمت وردت بإحساسها المرهف الصفعة لمواطنتها سيرين عبد النور".

ومن جانب آخر حافظت نانسي عجرم وهيفاء وهبي على مركزيهما في استفتاء الإحساس، حيث حلّت فيهما نانسي في المركز الثاني وهيفاء في المركز الثالث. وحصلت نانسي على نسبة 18% من مجموع الأصوات في استفتاء "النجمة الأكثر إحساس"، ونسبة 30% في مسابقة أفضل خمسة أغانٍ، بينما كان نصيب هيفاء نسبة 15% في الأول، و26% بالثاني. وكان عدد المشاركين في الاستفتائين قد وصل إلى 5 آلاف عضو من بين 14 ألفا هم عدد أعضاء الصفحة.

واستقبل معجبو النجمة نانسي عجرم، نتائج هاتين الاستفتائين بهجوم شديد، مشككين في نتائجهما، ودخل في معركة كلامية مع "فانز" معجبي النجمتين سيرين عبد النور وأليسا.

ويرى معجبو نانسي أن هناك تلاعبا في النتيجة، بسبب قيام الشخص الواحد بالتصويت أكثر من مرة، وهو ما رفضته إدارة الصفحة التي أعلنت أنها أثناء فرز الأصوات تستبعد الصوت المكرر.

No comments:

انضم الينا مع اكبر مجتمع عربى على الشبكة