Wednesday, May 11, 2011

سأحكي لأبني "علي" حقيقة شريطي الجنسي



بعد فترة طويلة من انتشار اقاويل تتناول قيام جمال مبارك نجل الرئيس السابق حسني مبارك وكذلك والدته سوزان مبارك بتورطهما في تصوير وتسريب شريط فيديو جنسي للفنانة الاستعراضية دينا وزوجها وقتها حسام ابو الفتوح ، لم تخرج دينا بتعليق على الخبر سواء بالنفي أو بالتأكيد ।

وكل ما قالته دينا فيما يخص هذا الفيديو أنه أمر وانتهى ، ولا تحب أن تتذكره أو تحكي تفاصيله ،وليس من حق أحد أن يجبرها على الخروج بتصريحات حيث أن العلاقة التي شاهدها العالم كانت علاقة زوج بزوجته حتى ولو كان الزواج عرفياً . وأكدت أنها لن تحكي ما حدث لأحد سوى ابنها علي فقط ، لأنه الوحيد المفترض أن تعرض عليه الحقيقة .

وكان قد تردد أن سوزان وابنها جمال مبارك هما المتسببان في هذه الفضيحة بعدما وصل خبر لسوزان أن حسام غاضب من تدخل جمال ورغبته في الحصول على 50% من أسهم شركته ، وكان يقول "أنا زهقت من مبارك وأولاد مبارك وزوجة مبارك" مما دعا سوزان لتسليط أحد أعوانها بزرع كاميرا بمنزل كانا يلتقيان فيه وتم تصوير علاقتهما الخاصة، ونشرها على مواقع اليوتيوب وأرصفة الشوراع.

يذكر أن دينا كانت تمر وقتها بحالة نفسية صعبة وشديدة الحرج ، ورفضت الظهور في بداية الفضيحة وبعدها خرجت على شاشات الفضائيات تبكي ، وتطالب الجمهور بعدم المشاهدة لأنها علاقة خاصة بين زوج وزوجته .

2 comments:

محمد الجرايحى said...

إلى هذه الدرجة من الحقارة والخسة كانت عائلة مبارك ؟؟!!!!

موقع زواج said...

موضوع ممتاز

انضم الينا مع اكبر مجتمع عربى على الشبكة