Wednesday, May 4, 2011

رولا خرسا في مأزق



تعاني الإعلامية رولا خرسا من موقف حرج داخل قناة الحياة وذلك بعدما تراجعت العروض الإعلانية عن برنامجها "الحياة والناس" الذي تقدمه منذ حوالي عامين على قناة "الحياة 2".

ويتردد أن المعلنين بدأوا في الانسحاب من برنامجها بعد علمهم بالبرنامج الجديد الذي ينوي معتز الدمرداش تقديمه على نفس القناة، بعد أن وجدوا ان برنامجه سيكون أقرب وأكثر حظاً في تحقيق نسب مشاهدة عالية ستعود عليهم بربح أكبر.

كما يتردد أيضا أن هذا الانسحاب الملحوظ من قبل المعلنين ، دفع المسئولين بالقناة بالتفكير في عدم تجديد العقد مع رولا مرة أخرى، والذي من المقرر ان ينتهي في 27 مايو، وذلك على الرغم من تأكيدهم المستمر ان برنامج معتز الجديد لن يؤثر بأي شكل ممكن على أي برنامج آخر داخل قناة "الحياة".

وعلى الجانب الآخر، هناك أقاويل أن السبب الحقيقي في تفكير القناة في عدم تجديد تعاقدها هو تراجع شعبيتها ومصداقيتها بشكل ملحوظ بعد الثورة بسبب الصورة الذهنية التي كونها المصريون حول زوجها عبد اللطيف المناوي رئيس قطاع الأخبار السابق بالتلفزيون المصري، وهو ما انعكس بصورة سلبيه على نسب مشاهدة برنامجها خلال الفترة السابقة حسب الدراسات الميدانية التي تجريها القناة بصفة دورية.

No comments:

انضم الينا مع اكبر مجتمع عربى على الشبكة