Monday, January 4, 2010

اشرف زكى يتنازل عن محضره ضد ابن فايزه كمال


تنازل الدكتور اشرف زكى نقيب الممثلين عن المحضر الذى قام بتحريره بقسم شرطة الازبكية تحت رقم 18837 جنح الازبكية بتاريخ 26 ديسمبر الماضى عقب تلقيه مجموعة تهديدات بالقتل واشياء اخرى عبر رسائل sms على هاتفه المحمول .
اشرف زكى اكد فى تصريح خاص لـ "الفن اونلاين" انه اتخذ قراره بالتنازل عن المحضر عقب معرفته ان صاحب هذه الرسائل هو الطفل يوسف مراد 11 سنة ابن الفنانه فايزة كمال والمخرج مراد منير واندهش بشدة لقيام طفل فى هذا العمر بارسال رسائل كهذه !!.
يذكر ان فايزة كمال وزوجها المخرج مراد منير اكدا في التحقيقات عدم معرفتهما اى شئ عن هذه الرسائل التي قام ابنهما بارسالها للدكتور اشرف زكى وهو ماا كده الطفل نفسه حيث قال انه فعل هذا من خلف ظهر والديه .
وعن الاسباب التى دفعته لهذا التصرف الغريب قال الطفل انه شعر بحالة من الحزن والغضب بعد فشل والدته فى انتخابات النقابة وتزامن ذلك مع وقف العرض المسرحى "سي علي وتابعه قفة" اخراج والده مراد منير بقرار من اشرف زكى فارد فقط التعبير عن غضبه بهذه الرسائل ليس اكثر .
يذكر ان اشرف زكى انزعج بشدة عقب تلقيه مجموعة من رسائل التهديد والوعيد على هاتفه المحمول يقول له صاحبه فيها انا "هاقتلك النهاردة" ، "وازاى فايزة كمال سقطت فى الانتخابات"، "وانا مش هاخليك تنام الليل" !!
وغير هذا من عبارات التهديد والوعيد الاخرى فتوجه لقسم شرطة الازبكية وقام بتحرير المحضر فتم كشف النقاب عن ان صاحبها هو الطفل المذكور
.

1 comment:

اقصوصه said...

loooooool

خبر طريف

شكرا على النقل

:)

انضم الينا مع اكبر مجتمع عربى على الشبكة