Thursday, December 24, 2009

النقاد يشيدون بفيلم "بالألوان الطبيعية"


أشاد عدد كبير من الصحفيين والنقاد بفيلم "بالألوان الطبيعة" خلال العرض الخاص الذي أقيم مساء الأثنين بسينما نايل سيتي.

حضر العرض أبطاله كريم قاسم ويسرا اللوزى وفرح يوسف وفريال يوسف ومنى هلا، وإبراهيم صلاح، والمنتج كامل أبو على، كما حضر أيضا عدد من الفنانين لتهنئة الأبطال منهم يسرى نصر الله وخالد أبو النجا وعمرو سعد وميمى جمال.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الشباب يلتحقون بكلية الفنون الجميلة، ويعانون في البداية من رفض أهاليهم للرسومات العارية التي يقومون بها، وخاصة يوسف الذي يجسد شخصيته "كريم قاسم" بطل الفيلم والذي يعيش صراعا بين الدين والفن، فضلا عن إنه يعيش قصة حب مع زميلته في الجامعة وتؤدى دروها يسرا اللوزى والتي تعيش صراعا آخر بين الدنيا والدين وتقرر ارتداء النقاب.

رغم المشاهد المثيرة والقبلات الساخنة التي يتضمنها الفيلم إلا إنه استطاع أن ينال إعجاب النقاد ومنهم الناقد نادر عدلي الذي يقول لـ "الفن أونلاين": إنها تجربة تستحق المشاهدة فالفيلم يطرح فكرة جديدة بأسلوب مختلف وأداء مميز للأبطال وخاصة إنهم من الوجوه الشابة الجديدة.

كما أشاد الناقد عصام زكريا بأداء كريم قاسم في بعض المشاهد كذلك أداء فرح يوسف ويسرا اللوزي حيث استطاعا توصيل الصراعات التي يعشيها أبطال الفيلم ورغم وجود بعض الصور النمطية إلا أن المخرج استطاع أن يقدم فكرة فلسفية جديدة بأسلوب مختلف.

يقول كريم قاسم لـ "الفن أونلاين": سعيد برد فعل الحضور تجاه الفيلم وأتمني أن ينال إعجاب الجمهور خاصة الشباب لأن الفيلم يناقش الصراعات التي تدور بداخلنا كشباب مشيرا إلى أن أبطال الفيلم قاموا بعدة بروفات على مدى عدة شهور مما أفاد "الكاست" في التصوير, ويضيف: كنت متحمس جدا لفكرة الفيلم والعمل مع المخرج أسامة فوزي.

تقول فرح يوسف: أقدم شخصية مختلفة تماما عن شخصيتى وهو أكثر ما حمسني للدور كما إن الفيلم يضم مجموعة من الشباب ويعبر عما بداخلنا نحن كشباب حيث يلقي الضوء على مجموعة من الزملاء يشتركون في نفس الاهتمامات رغم اختلاف بيئاتهم الحياتية.

أما يسرا اللوزي فتقول: سعيدة بالعمل مع المخرج أسامة فوزي خاصة إن سيناريو الفيلم مكتوب بحرفية شديدة وجذبتني جدا شخصية "إلهام" التي أجسدها بالفيلم فهي شخصية صعبة وتمر بمراحل متناقضة مما يجعلها شخصية ثرية فنيا.

انضم الينا مع اكبر مجتمع عربى على الشبكة