الحمد لله لست مصابة بأنفلونزا الخنازير


اتصل الإعلامي الكبير "محمود سعد" بالنجمة المحبوبة "شيرين" للاطمئنان على صحتها فيما ورد عنها من أخبار ترددت حول إصابتها بمرض أنفلونزا الخنازير وتلقيها لعلاج خاطئ أدى إلى تدهور صحتها .

ونفت شيرين ، التي تحدثت عبر الهاتف من الإمارات، كل ما تردد حول صحتها وقالت : أنا أصبت ببرد عادي ولم يكن أنفلونزا الخنازير ولكني كنت أعاني من سخونية شديدة لمدة يومين واعتقدت أنها أنفلونزا الخنازير وأنا الآن في الإمارات وذهبت للمستشفى وأجروا لي التحاليل اللازمة وحاكم دبي أهتم بي اهتمام خاص وزوجته أيضاً اهتمت بي جداً وراعتني واطمأنت علي والحمد لله الموضوع كان ليس له علاقة بأنفلونزا الخنازير .

كما نفت شيرين أن تكون قد أخذت حقنة خاطئة كما ورد في الخبر الذي نشر عنها في إحدى الجرائد وقالت : يا جماعة الموضوع بسيط وأنا لم أتلقى أي حقن بطريق الخطأ ولم أخضع لعلاج غير صحيح كل ما في الأمر أنه دور برد عادي وأنا الآن تماثلت للشفاء .

وكشفت شيرين لأول مرة أنها حامل في الشهور الأولى وقالت : على فكرة أنا حامل في شهوري الأولى وهذه أول مرة أعلنها على الهواء ، وربما يكون هذا الأمر الذي جعلني أخاف على نفسي من أن تكون أنفلونزا الخنازير ولكني والحمد لله في أحسن الأحوال والكثيرون جداً من أصدقائي اتصلوا بي بعد قراءتهم للخبر وأنا طمأنتهم على صحتي وأطمئن جمهوري كله أني بخير.

وختم محمود سعد كلامه مع شيرين بقوله : الناس كلها بتحبك يا شيرين ونفسها تطمئن عليك والحمد لله أنك بخير وألف مبروك الحمل وان شاء الله ترجعي لمصر بالسلامة ولجمهورك وتقدمي لنا حفلة غنائية بمناسبة رجوعك بالسلامة.



6 تعليقات

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

ظ†ظ…ظˆط°ط¬ ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„