غادة عبد الرازق : مجدي كامل سقط من نظري


بغضب شديد أعلنت النجمة المصرية غادة عبد الرازق قطع أي علاقة عمل بينها وبين الفنان مجدي كامل ، بسبب كثرة الخلافات التي دارت بينهما أثناء وبعد تصوير المسلسل "طريق الخوف" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.
وقالت غادة لبرنامج "90" دقيقة: جاءت لي مكالمات كثيرة مستفزة كلها حول أن مجدي كامل ليس له شغلة غير شتمي وانتقادي في كل مجلة وقناة ، ولهذا أردت أن أرد عليه لأني أعتقد أن مجدي تمادى كثيراً ، وأقول له : أنت سقطت من نظري كصديق.
وأضافت غادة بغضب : أحب أن أقولك يا مجدي بأن أصدقاء أو من تظن أنهم أصدقاءك ، فتنوا عليك وقالوا لي كل ما قلته عني ، بل وعندما كان يتحدث في الاستوديو في مكالمة تليفونية قاموا أصدقاؤه بفتح "الاسبيكر" وسمعت كل انتقادته لي وكلامه الجارح الذي لا يتحمله أحد ، ولا أعرف لماذا كل هذا الهجوم علي ، هل كل هذا لأني تأخرت بعض الأيام عن حضور التصوير ، فعلت ذلك لأني لم أكن أطيق العمل معه، ولن أكررها مرة أخرى مدى حياتي ، بل وعلى استعداد بأني أترك التمثيل نهائياً بسبب مجدي كامل .
وتابعت غادة : بعد مسلسل "ناصر" اتصلت بمجدي وقلت له أنت هايل يا مجدي ، ولما قال لي لماذا لا تتصلي بي قلت له لأني لا أطيقك ، ولكني عندما أرى دور جيد أقول بصراحة أنه جيد.


وأضافت غادة : وهناك موقف أخر أحب أن أوضحه لمجدي ، لأن المخرج كان معترض عليه وأنا التي أقنعته به ليشاركني في طريق الخوف ،ولما أراد أن يزداد أجره والمنتج رفض ، تدخلت وقلت للمنتج خذوا من أجري وأعطوه لمجدي كامل ، هذه هي تصرفاتي معه ، وقابلها كلها بنكران الجميل ،وأكرر وأقول مرة أخرى لا أريد العمل معك ثانية يا مجدي ،وكفاك انتقادي وشتمي في كل مكان.
وتحول الحديث إلى أخر أعمالها ، وقالت غادة بعد أن تمالكت أعصابها : لي فيلم سيعرض خلال هذا الأسبوع وهو "أزمة شرف" مع زوجي وليد التابعي وهو مخرج الفيلم ،وكتب السيناريو طارق بركات ،ومعي مجموعة من النجوم .
وحول إذا كان الفيلم يعد مغامرة لأنه لكاتب سيناريست جديد ونجوم معظمهم وجوه جديدة ، قالت غادة: أنا خائفة من هذه التجربة ،وكثيرون قالوا لي لا توافقي على الدور ، لأنه مغامرة قد تصيب وقد تخطيء ولكني وافقت لأنه من إخراج زوجي ، وزي ما بيقولوا زيتنا في دقيقنا ،والحقيقة أنا أعجبت بالسيناريو وأراهن على هذا الفيلم.

وحول عملها الدائم مع زوجها وليد التابعي ، قالت غادة : أقول لكل الغاضبين من عملي مع زوجي "الأقربون أولى بالمعروف" طبيعي أن زوجي يختارني أنا كبطلة لأفلامه ، ولن أقول أني ممثلة جامدة أوي وهايلة ، ولكن نحن وزوجي أحرار ،وكفاكم انتقاد وثرثرة.
وحول عملها مع المخرج خالد يوسف ، قالت غادة أنها من عشاق خالد يوسف وتتمنى أن تكون من فريق العمل الخاص به دائماً ، وقالت : خالد عنده مذاق مختلف للفنان وللموضوع وللكادر ولإضاءة وللأداء ، وأنا أعشق العمل معه ،ويكفي دوري في الريس عمر حرب ،كثير اختاروني أفضل ممثلة عن هذا الدور .
وأبدت غادة استيائها من فيلم "خلطة فوزية " وقالت : للأسف ندمت على هذا الفيلم ،وشعرت بأني جاملت أصحابه وعملت كل اللي علي ورغم ذلك لم أرضي أحد ، في هذا الفيلم تنازلت عن أشياء كثيرة ، وجاملت ناس كثيرة ولن أكرر هذا مرة أخرى.
وكشفت غادة بأنها ستظهر في رمضان من خلال مسلسل "الباطنية" أمام نجوم كبار مثل صلاح السعدني ومعالي زايد وسامي العدل ، والمسلسل لمحمد النقلي وإخراج محمد فاضل ، كما كشفت عن أنها ستكون زوجة الباشا في فيلم "محمد علي باشا" أمام النجم الكبير "يحيى الفخراني"الذي سيجسد دور محمد علي ، والفيلم كتبته د.لميس جابر وسيكون للمخرج السوري حاتم علي ،وقالت أن فريق الماكياج إيراني.

1 تعليقات

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

ظ†ظ…ظˆط°ط¬ ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„