أسرة "احنا اتقابلنا قبل كده" تحتفل بالعرض الخاص


سارة" طالبة جامعية تعيش قصة حب مع زميل لها تنتهي بالزواج، وتنتقل الأحداث أربع سنوات ثم تكتشف سارة خيانة زوجها لها فتبدأ مرحلة من التخبط، هكذا دارت أحداث فيلم "احنا اتقابلنا قبل كده" الذي احتفلت به أمس أسرة العمل بسينما "سيتي ستارز" في القاهرة.
ويناقش الفيلم قضية حساسة بالنسبة للرجال الشرقيين، وهي هل من المفترض أن ترد الزوجة على خيانة زوجها لها بخيانة، حيث تحاول "سارة" أن ترد لزوجها "عمرو ممدوح" خيانته لها فتلتقي بعازف "ساكس" والذي يقوم بدوره أسر ياسين.




وبعيدا عن الكوميديا التي اعتدنا عليها من قبل الفنان حسن حسني جاء دوره في هذا الفيلم مختلفاً حيث جسد شخصية عبد اللطيف صاحب محل الملابس والذي يقف بجانب "سارة" حتي تتخطي أزمتها.
شبكة الأخبار العربية "محيط" التقت قبل عرض الفيلم بالفنانة نيللي كريم التي أكدت أن قضية الخيانة الزوجية أهم ما جذبها للفيلم وخاصة أنه لم يتم من قبل تناولها بالشكل الذي يتناوله الفيلم فدور سارة ملئ بالمشاعر والاحاسيس المتناقضة، مشيرة إلي أنه تم ترشيحها من قبل المخرج هشام الشافعي والمؤلفة نادين شمس التي استطاعت أن ترسم شخصية "سارة" بشكل جيد جدا.




إما اسر ياسين فأكد أن المخرج هشام الشافعي وراء ترشيحه لهذا الدور ، حيث يجسد شخصية "هشام" عازف ساكس ويعشق الموسيقي، مشيراً إلي أن هذا العمل يعد الثالث له بعد فيلم "حليم" مع الراحل أحمد زكي، و"الجزيرة" مع أحمد السقا.
وتؤكد مؤلفة الفيلم نادين شمس التي تخوض تجربة الكتابة للمرة الأولي أن الفيلم يطرح قضية جرئية جدا الا وهي رد المرأة علي خيانة زوجها واعتقد أنه من الممكن أن لا يتقبل الجمهور ما احاول تقديمه في الفيلم ولكن في النهاية الفيلم واقعي ولابد أن نعترف أن خيانة الزوج من الممكن أن تدفع الزوجة لخيانته.
وعن سر اختيار المخرج هشام الشافعي لفيلم "احنا اتقابلنا قبل كده" ليكون أول تجربة اخراجية له أكد أنه اعجب بسيناريو الفيلم وخاصة أن نادين استطاعت أن ترسم جميع مشاعر الشخصيات علي الورق، فضلا عن انه يميل إلي التجارب الانسانية، وعن سبب عدم استعانته بنجوم شباك في الفيلم أكد ان كل الذين شاركوا في الفيلم نجوم بداية من نيللي كريم وأسر وكارولين و عمرو وراندا البحيري ومحمد سليمان بالاضافة إلي الفنان الكبير حسن حسني الذي اسعدني جدا التعاون معه.



حضر العرض الخاص للفيلم الذي اتسم بالهدوء إلي حد ما، جميع ابطاله باستثناء حسن حسني و رندا البحيري ومحمد سليمان، كما حضر عدد قليل جدا من الفنانين منهم نهي العمروسي، وجلال الشرقاوي، والسيناريست محمد حفظي

2 تعليقات

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

ظ†ظ…ظˆط°ط¬ ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„