Friday, April 25, 2008

كيلي بروك صغيرة على الزواج . . !


وكالات: انفصلت الممثلة البريطانية الحسناء كيلي بروك عن خطيبها بطل فيلم "تايتانيك" بيلي زين.وقالت صحيفة "ذي صن" البريطانية ان بروك (28 سنة) كانت تعيد النظر في حياتها منذ وفاة والدها في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ووجدت إنها ما زالت صغيرة جداً لترتبط بزاين (42 سنة).



ولفتت الصحيفة إلى ان بروك ظهرت من دون خاتم الخطوبة للمرة الأولى في حفل توزيع جائزة "بافتا" التلفزيونية في العاصمة البريطانية، لندن.وقالت "ذي صن" ان زاين قرر الانتقال للعيش في مدينة لوس أنجلس الأميركية بشكل نهائي بعدما أترك مزرعتهما في كانت التي تبلغ قيمتها مليوني دولار.



وقال مصدر "بعد التفكير ملياً، قررا كيلي ان بيلي ليس الرجل التي ترغب في أن تتزوجه وألغت الخطوبة".وأضاف المصدر ان "الانفصال ودي واتخذ القرار بعد كثير من المحادثات المطولة، وسيبقيان صديقين مقربين".وتابع المصدر "حاول بيلي إنقاذ علاقتهما، لكن تبدى يوماً بعد يوم ان كيلي فقدت الرغبة في الزواج وعندما توفي والدها أخذت تفكر في حياتها وقررت انها لا تريد الاستقرار في سن مبكرة". وأضاف المصدر "ما انفكت كيلي تؤجل موعد الزفاف إلى أن اتخذت قرارها بالانفصال". يشار إلى ان زواج زاين الأول من ليزا كولينز انتهى في العام 1995. وكانت بروك قد ألمحت في السنة الماضية إلى علاقتها المتقلبة مع زاين لكنها أضافت انها وجدت "أفضل صديق" لها. وقالت يومها "نحن نتصادم في الكثير من الأمور فهو شرق أوسطي وأنا عنيدة".وأكد متحدث باسم بروك خبر الانفصال

انضم الينا مع اكبر مجتمع عربى على الشبكة