عريس دومينيك الايراني يشترط انجاب طفل قبل تقديم المهر


المطربة الشابة دومينيك حوراني حالة من السعادة بسبب استعدادها للزواج من شاب ملياردير أوروبي من أصول ايراينة، ومن المقرر أن تقيم دزمينيك حفل زفافها في شكل اسطورى ضخم يتناسب مع مستوى العريس.وقد بلغ مهر دومينيك عشرة ملايين دولار اميركي، إلا ان العريس أشترط عليها عدم تقديم المهر إلا بعد أن تنجب له صبياً .



هذا وقد أطلقت دومينيك مؤخراً أغنية باللهجة السورية بعنوان "الخاشوقة"، والتي تقول كلماتها "بنص العرس رميت الدبلة بوجوك وقلتلو بس هالجازة مي حرزانة.. شو عندك غير هالصحة والخاشوقة.. غرفة يا دوب فيها تخت وخزانة..طلعت يا مي عالسطح طلع قبالي..بكيت وحنيت وقلي تروحي خطيفة.. قلتلو بروح يومين وانت ببالي..انا بدي ياك وبعرف بدك ياني



تجدرالإشارة إلى أن دومينيك من واحدة من أكثر المطربات التي اثارت حولها الكثيرمن الأنتقادات بسبب ضعف صوتها وأعتمادها بشكل أساسي على تقديم اغاني مبتذلة تعتمد على الجسد مثل "واوا أح ",و " فرفورة".



ويذكر أنه كان من المفترض أن تقدم دومينيك أغنية دويتو " السح الدح أمبو" تجمعها مع المطرب ، إلا أنها عادت وتراجعت عن هذا القرار وفضلت أن تقدم أغاني خاصة بها حتى لا يقال عنها أنها تصنع نجاحها على حساب مطربين أخرين .

3 تعليقات

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

ظ†ظ…ظˆط°ط¬ ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„