Saturday, November 17, 2007

عريس دومينيك الايراني يشترط انجاب طفل قبل تقديم المهر


المطربة الشابة دومينيك حوراني حالة من السعادة بسبب استعدادها للزواج من شاب ملياردير أوروبي من أصول ايراينة، ومن المقرر أن تقيم دزمينيك حفل زفافها في شكل اسطورى ضخم يتناسب مع مستوى العريس.وقد بلغ مهر دومينيك عشرة ملايين دولار اميركي، إلا ان العريس أشترط عليها عدم تقديم المهر إلا بعد أن تنجب له صبياً .



هذا وقد أطلقت دومينيك مؤخراً أغنية باللهجة السورية بعنوان "الخاشوقة"، والتي تقول كلماتها "بنص العرس رميت الدبلة بوجوك وقلتلو بس هالجازة مي حرزانة.. شو عندك غير هالصحة والخاشوقة.. غرفة يا دوب فيها تخت وخزانة..طلعت يا مي عالسطح طلع قبالي..بكيت وحنيت وقلي تروحي خطيفة.. قلتلو بروح يومين وانت ببالي..انا بدي ياك وبعرف بدك ياني



تجدرالإشارة إلى أن دومينيك من واحدة من أكثر المطربات التي اثارت حولها الكثيرمن الأنتقادات بسبب ضعف صوتها وأعتمادها بشكل أساسي على تقديم اغاني مبتذلة تعتمد على الجسد مثل "واوا أح ",و " فرفورة".



ويذكر أنه كان من المفترض أن تقدم دومينيك أغنية دويتو " السح الدح أمبو" تجمعها مع المطرب ، إلا أنها عادت وتراجعت عن هذا القرار وفضلت أن تقدم أغاني خاصة بها حتى لا يقال عنها أنها تصنع نجاحها على حساب مطربين أخرين .

3 comments:

الوحدة بتقتلنى said...

الاول عاوز اشكرك على فكرة البلوج الجامدة دى وبجد كنت زهقت من اننا ادخل عللا اشعار وكلام من دة وتلت ترباعها بالفصحى بس وبالنسبة لموضوع دومينيك بجد اللى اختشوا ماتوا بيشترط إيه.... بجد حاجة غريبة مش عارف اقول إيه وبجد ربنا يوفقك

شيتووووووووووس

CresceNet said...

Oi, achei seu blog pelo google está bem interessante gostei desse post. Gostaria de falar sobre o CresceNet. O CresceNet é um provedor de internet discada que remunera seus usuários pelo tempo conectado. Exatamente isso que você leu, estão pagando para você conectar. O provedor paga 20 centavos por hora de conexão discada com ligação local para mais de 2100 cidades do Brasil. O CresceNet tem um acelerador de conexão, que deixa sua conexão até 10 vezes mais rápida. Quem utiliza banda larga pode lucrar também, basta se cadastrar no CresceNet e quando for dormir conectar por discada, é possível pagar a ADSL só com o dinheiro da discada. Nos horários de minuto único o gasto com telefone é mínimo e a remuneração do CresceNet generosa. Se você quiser linkar o Cresce.Net(www.provedorcrescenet.com) no seu blog eu ficaria agradecido, até mais e sucesso. If is possible add the CresceNet(www.provedorcrescenet.com) in your blogroll, I thank. Good bye friend.

mohand said...

السلام عليكم

طيب والمطرب اللي هيغني معاها السح ادح امبوا
اسمه ايه؟

وعدين اللي هيتجوزها دا هيتجوزها علشان الخلفة

صحيح عالم هايفه

تحياتي

انضم الينا مع اكبر مجتمع عربى على الشبكة